أسرع ديلفرى..شرطة إيطاليا تقطع 480 كيلومتر × ساعتين لنقل “كلى” لمريض.. فيديو

27 Views

نجحت الشرطة الإيطالية في إنقاذ حياة رجل في مدينة بادوفا، بعد نقلها لـ “كلى” متبرع له من مدينة روما، في ساعتين، في رحلة تصل مسافتها لـ 300 ميل أي ما يعادل  480  كيلو، باستخدام سيارة لامبورجيني هوراكان، ووفقاً لصحيفة thedrive، فإن الشرطة الإيطالية حصلت  على سيارة Lamborghini Huracan التي استخدموها في نقل الكلي عام  2017، لاستخدامها في مثل تلك المهام الهامة، والتي تم تعديلها خصيصاً بصندوق تبريد، ومزودة بأضواء وجهاز كمبيوتر للشرطة ومعدات آخري ضرورية لأداء عمليات الإيقاف والاعتقالات المرورية، بالإضافة الى إمكانية فحص الرادارات على الطرق.

 

 

ونشرت شرطة الولاية الإيطالية مقطع فيديو على حسابها عبر Twitter بعد إتمام عملية التسليم،  وهو ما أثار ضجة كبري لظهور السيارة السريعة على الطرق بشعار الشرطة وهى تكسر حاجز السرعة المسموح لها به، موجها الشكر لوزارة الصحة والمركز الوطني للزراعة ولشركة لامبورجيني.

وانطلقت السيارة المسرعة من روما في وسط إيطاليا، إلى مستشفى جامعة Gemelli في مدينة بادوفا الشمالية، بمسافة تقدر بـ 303  ميل بما يعادل 489  كيلو متر، ويزعم أن الرحلة بأكملها استغرقت ما يزيد قليلاً عن ساعتين مع تقارير تفيد بأن متوسط سرعة السيارة ا​​لامبورجيني بلغ 145 ميلاً في الساعة بين المدينتين، ووفقا لخرائط جوجل فإن الرحلة ستستغرق خمس ساعات في الظروف العادية.

lamborghini-huracan-policia

 

ووفقا للصحيفة، فإنه لم يكن متاحا في ذلك التوقيت طائرات هليكوبتر، وهو ما اجبر الشرطة  على استخدام السيارة السريعة في عملية التوصيل، والتي تتمتع بمحرك v10 بسعة 5.2 لتر وقوة 602  حصانا.

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top