أسرة محارب شارك بالحرب العالمية الثانية تعيش صدمة بسبب”مرحاض”..اعرف التفاصيل

11 Views

صدمة كبيرة تعرضت لها أسرة جون رويس، صاحب الـ97 عاما، وأحد المحاربين القدماء خلال الحرب العالمية الثانية، عندما اكتشفوا أن استخدامهم للمرحاض، كلفهم فاتورة مياه بقيمة 6433 دولار، فى منزلهم الكائن بمنطقة كلاينبرج فى مدينة تورونتو، التى تعد أكبر مدن كندا وعاصمة مقاطعة أونتاريو.

جون رويس
جون رويس

ووفقا لموقع CTV News الكندى، تعرضت عائلة رويس، التى تساعد فى رعاية والدها المحارب القديم فى الحرب العالمية الثانية، إلى صدمة كبيرة عندما علمت أن استخدام المرحاض تسبب فى فاتورة مياه بقيمة 6433 دولارًا.

Capture
 

ويبلغ حاليا جون رويس، 97 عامًا، لكن عندما كان فى فترة شبابه، كان يعمل فى سلاح الجو الملكى الكندى خلال الحرب العالمية الثانية، ويعيش الآن فى منزله فى كلاينبرج أونت، لكنه يحتاج إلى عاملين دعم شخصى معه فى معظم الأوقات.

من جانبه، أوضح ريتشارد رويس، ابن المحارب “جون”، قائلا إنه محارب قديم يبلغ من العمر 97 عامًا فى الحرب العالمية الثانية، وهذا القانون باهظ جدا، مضيفا أن والده يحتاج إلى مساعدة على مدار 24 ساعة فى اليوم وسبعة أيام فى الأسبوع، مؤكدا: “هدفنا الأساسى هنا هو الحفاظ على راحته وأمانه”.

1
 

ووفقا للموقع الكندى، بلغ إجمالى فواتير المياه لشهرى سبتمبر وأكتوبر، فى جون رويس 6433 دولارًا، ولم تلاحظ الأسرة على الفور لأنه يتم دفع الفواتير باستخدام خطة الدفع التلقائى مع المرافق.

 

2
 

وأشار الموقع، إلى أنه عندما تواصل ريتشارد رويس، مع شركة المرافق التى تتعامل مع فاتورة المياه، يتم الرد عليه بأنه لا يمكن التسامح مع الفاتورة لأن المياه قد استخدمت بالفعل، كما قرر أيضًا التواصل مع عمدة فوجان ماوريتسيو بيفيلاكوا، الذى قدم فاتورة المياه المرتفعة قبل اجتماع المجلس، ووصف ما حدث وتم الاتفاق على التنازل عن الرسوم على الفاتورة وإعادة الأموال، كما وافق المجلس على النظر فى برنامج التسامح الذى يمكن تنفيذه فى المستقبل لتقييم فواتير الاستهلاك المرتفع العرضية للمياه على أساس كل حالة على حدة.

أحبت الكتابة والموضة منذ الصغر فهي أحد الطرق التي تجعلها تعبر عما تشعر به، وبمجرد أن انتهت من دراستها عملت في مجال الصحافة والكتابة عن كل ما يخص المرأة. تهتم بمتابعة عروض الأزياء العالمية أثناء الاستماع إلى الموسيقى الفرنسية القديمة التي تجعلها مصدر وحي للكتابة في عالم الموضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top